الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:38 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة 4 أشخاص في اصطدام أتوبيس بمدخل عقار بالجمالية

أرشيفية
أرشيفية

أصيب 4 أشخاص إثر اصطدام أتوبيس نقل عام بمدخل عقار بمنطقة الجمالية التابعة لمحافظة القاهرة، مساء الثلاثاء.

تلقى مسؤول غرفة عمليات المرور إشارة بوقوع حادث سير ووجود مصابين بالطريق المشار اليه، وبالمعاينة تبين اصطدام أتوبيس بمدخل عقار سكني في منطقة الجمالية، مما أسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص.

على الفور تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وتجنيب آثار الحادث وتسيير حركة المرور إلى طبيعتها مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضًا: النيابة تطالب بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين في قضية «فتاة المول»

في سياق آخر، قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار أسامة عبدالشافي الرشيدي، تأجيل رابع جلسات محاكمة المتهمين في قضية المعروفة إعلامياً بـرشوة وزارة الصحة لجلسة الغد، لسماع باقي الشهود.

كانت النيابة العامة برئاسة المستشار حمادة الصاوي النائب العام أحالت 4 متهمين للمحاكمة الجنائية؛ لاتهام أولهم بطلبه لنفسه مبلغ 5 ملايين جنيه وأخذه منه ستمائة ألف جنيه على سبيل الرشوة من مالكَيْ مستشفى خاص، بوساطة متهمَيْنِ آخرَيْنِ، مقابل استعمال نفوذه للحصول من مسئولين بوزارة الصحة على قرارات ومزايا متعلقة بعدم تنفيذ قرار غلق المستشفى لإدارتها بغير ترخيص، وإعداد تقرير مزور يُثبِت -على خلاف الحقيقة- عدم وجود أي مخالفات بها، وقد أُسند للمتهم الرابع ارتكابه ذلك التزوير.