الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:49 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

هاجر أحمد تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها والجمهور: «أحلى حامل في الدنيا» فيديو

هاجر احمد وزوجها
هاجر احمد وزوجها

حرصت الفنانة هاجر أحمد على الاحتفال بعيد ميلادها الـ 28، أمس الاثنين، مع زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد.

نشرت هاجر أحمد عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، فيديو من حفل عيد ميلادها، ظهرت فيه واقفة مع زوجها أمام كعكة عيد الميلاد التي حملت صورتها، ورغم أن هاجر لم تظهر بالكامل في الفيديو، إلا أن عدد كبير من جمهورها خمنوا أنها تحاول إخفاء معالم الحمل التي ظهرت على بطنها.

واكتفت هاجر أحمد بشكر زوجها، إلا أن المتابعيها صمموا على تهنئتها بالمولود المنتظر منتظرين إعلانها للخبر بشكل رسمي، فيما لم ترد على تعليقات المعجبين المتوقعة لحملها، وجاءت بعض التعلقيات كالآتي:"ربنا يقومك بالسلامة يارب، أحلى حامل في الدنيا" وغيرهم الكثير.

اقرأ أيضًا: بإطلالة ساحرة.. نسرين طافش تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها «صور»

وكان آخر لقاء تلفزيوني للفنانة هاجر أحمد مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم" المذاع عبر شاشة قناة CBC الفضائية، وتحدثت من خلاله عن قصة زواجها، قائلة: "الموضوع مكانش ليه تمهيد عندي وفعلاً جه بسرعة، ومكانش في فترة خطوبة طويلة علشان أعلن عنها، فكنت حابّة أعلن عن كتب الكتاب مرة واحدة، العلاقة كلها مكانتش طويلة، تقريباً شهرين".

وتابعت: "عرفته عن طريق أهلي وإتجوزنا علطول، وأنا وافقت في يوم.. أوقات النصيب بيجبرك على حاجة في راحة نفسية تامة.. هو قال في يوم عايز أتجوزك في أول يوم شافني فيه، تاني يوم أنا قلت هصلي صلاة استخارة هقول أوكي، فقلت أوكي".