الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:28 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عيب خلقي وعملية في القلب.. تفاصيل الحالة الصحية لنجل حازم إيهاب

حازم إيهاب
حازم إيهاب

كشف الفنان حازم إيهاب تفاصيل الحالة الصحية لنجله ياسين، الذي ولد بتاريخ 18 فبراير الجاري، ولكنه ولد بعيب خلقي تطلب إجرائه عملية جراحية دقيقة.

وكتب حازم إيهاب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الحمدلله ربنا رزقنا بـ يونس حازم إيهاب يوم ٢٠٢٢/٢/١٨.. يونس اتولد بعيب خلقي في القلب".

وأضاف: "وعمل عملية في قلبه وهو عمره ساعات.. هو حالياً في الرعاية المركزة والله أعلم هيقدر يخرج امتى.. أرجوكم ادعوا ليونس ربنا يشفيه ويرجعلنا بالسلامة.. و متأسف جداً لأي شخص مقدرتش أرد على مكالماته أو رسائله".

يشار أن الفنان حازم إيهاب كان قد احتفل بعيد ميلاد زوجته قبل أيام ونشر صورة جمعتهما عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "كل سنة وأنتي أجمل ما في الحياة.. ربنا يخليكي ليا وميحرمنيش منك أبدًا بحبك".

اقرأ أيضًا: طرح البرومو الثاني لمسلسل «تحقيق» لـ أحمد مالك وهدى المفتي

يذكر أن آخر أعمال الفنان حازم إيهاب في السينما كان مشاركته في بطولة فيلم "العارف" للفنان أحمد عز، وعدد من النجوم مثل أحمد خالد صالح وأحمد فهمي ومحمود حميدة.