الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:27 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع ربة منزل وآخر في حادث تصادم بالشرقية

حادث -أرشيفية
حادث -أرشيفية

لقيت ربة منزل مصرعها، وأصيب مواطن آخر بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، اليوم الأحد، بسبب وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ودراجة نارية « توك توك»، على طريق العاشر من رمضان – أبو حماد، بنطاق مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.

جرى نقل المصاب إلى مستشفى بلبيس المركزي، لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق.

تفاصيل الحادث

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقي اللواء محمد والي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية، يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي بوصول كلٍ من: «كريمة ح م»، ربة منزل 50 عامًا، مُقيمة في قرية الزرزامون التابعة لدائرة مركز شرطة ههيا، جثة هامدة، و«أحمد ال ع»، 50 عامًا، مُقيم في قرية الزرزامون التابعة لدائرة مركز شرطة ههيا، مصابًا بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد.

اقرأ أيضًا: التصريح بدفن عروسين لقيا مصرعهما نتيجة تسريب غاز في عين شمس

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات الأولية لرجال المباحث، وقوع حادث تصادم بين سيارة نجل ودراجة نارية توك توك، في طريق العاشر من رمضان – أبو حماد، ما نتج عن مصرع المتوفاة وإصابة المصاب، فيما جرى نقل المصاب إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات الطبية اللازمة، ونقل جثة المتوفاة إلى مشرحة المستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق، التي أخطرت لمباشرة التحقيقات.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية.