الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 11:26 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد أمر السيسي بعلاجه.. طارق الشناوي يكشف تفاصيل الحالة الصحية لـ سمير صبري

سمير صبري
سمير صبري

حرص الناقد الفني، طارق الشناوي، على مطمئنة جمهور ومحبي الفنان القدير سمير صبري، على حالته الصحية، وأشار إلى أنه بعد قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتكفل الدولة بعلاجه والاهتمام به، زادت من الروح المعنوية لديه، خصوصًا وأنه يعد من الشخصيات العظيمة التي تحظى بالحب والرعاية من الجميع.

سمير صبري يستعد لإجراء جراحة دقيقة في القلب

وقال "الشناوي"، في تصريحات صحفية، بأن قرار الرئيس السيسي بعلاج سمير صبري، بمثابة جرعة لزيادة الروح المعنوية لديه، في الوقت الذي يترقب فيه خضوعه لعملية جراحية صعبة في القلب.

اقرأ أيضا: بعد خطبتها من مجدي صبحي.. منى الألفي «تريند جوجل»

سجّل حلقة الثلاثاء من برنامج «ذكرياتي» بالمستشفى

وأوضح الناقد الفني، أن هذه العملية الدقيقة تتطلب أن تكون الروح المعنوية للمريض عالية "والحمد لله، بعد هذا القرار الرئاسي نفسيته تحسنت"، مضيف: "هناك بعض التحاليل يقوم بإجرائها الأطباء للفنان سمير صبري، حيث كان لديه نقص في كرات الدم الحمراء وتم السيطرة عليها، وعضلة القلب في حالة جيدة، وهذا مؤشر مهم لاجراء الجراحة".

وعن برنامج "ذكرياتي"، الذي من المفترض أن يقدمه النجم سمير صبري، على محطة إذاعة الأغاني يوم الثلاثاء من كل أسبوع، أكد "الشناوي"، إن الفنان القدير قام بتسجيل حلقة جديدة من داخل المستشفى مع الفنانة ليلى علوى، ومن المقرر أن تذاع الثلاثاء المقبل.

بيان نقابة المهن التمثيلية بشأن رسالة السيسي عن الحالة الصحية لسمير صبري

ويذكر أن نقابة المهن التمثيلية برئاسة أشرف زكي، قد وجهت رسالة تحية وعرفان إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، لقراره بعلاج الفنان القدير سمير صبري، على نفقة الدولة، وقال نقيب الممثلين، في البيان: "من فناني مصر إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، باسمي وباسم جموع فناني مصر، أتقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان لفخامة رئيس الجمهورية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي أمر برعاية الفنان الكبير سمير صبري".

واختتم بينان "التمثليين"، بقوله: "الرئيس أكد على موقفه الداعم للفن والفنانين المصريين الذين أعلن فخامته شمولهم برعايته، ليعكس رؤيته المستنيرة لدور الفنون في النهوض بثقافة الشعوب وبناء الإنسان، دمتم سندا وراعيا للإبداع والمبدعين حفظكم الله لمصر وللمصريين والله الموفق".

سمير صبري-الفنان سمير صبري-مرض سمير صبري-تطورات الحالة الصحية لسمير صبري-اخبار الفن-فن الطريق

موضوعات متعلقة