الطريق
الأربعاء 3 يوليو 2024 11:48 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
6 أسهم قيادية تقتنص 48.6% من قيم تداولات البورصة المصرية وزير الكهرباء: أولوياتنا استقرار إمدادات الطاقة ومراجعة تكاليف التوزيع والإنتاج أستاذ اقتصاد: دمج وزارتي النقل والصناعة أمر مناسب لعدم اختلاف توجهاتهم وزير التموين الجديد: استكمال أهم المشروعات التي بدأتها الوزارة الكهرباء: تشغيل المرحلة الأولى من الربط بين مصر والسعودية يوليو 2025 ”أون تايم سبورتس” تنقل قرعة تصفيات أمم إفريقيا 2025 غدًا الفيدرالي الأمريكي: لا خفض للفائدة قبل وصول التضخم لـ2% وزير السياحة: زيادة السياح الوافدين وافتتاح المتحف الكبير أهم الأولويات بصور من الطفولة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه فادي وزير الإسكان يكشف عن أهم الملفات التى سيتم العمل عليها خلال الفترة المقبلة عقب أدائه اليمين الدستورية.. الشربيني يشدد على ضرورة مواصلة الجهود المبذولة لتنفيذ مختلف المشروعات التنموية فى ربوع الدولة المصرية تعرف على أبرز المعلومات عن محافظ الأقصر الجديد

«دمتم سندًا وراعيًا للإبداع».. «المهن التمثيلية» توجه رساله خاصة للرئيس على رعاية الفنان سمير صبري

سمير صبري
سمير صبري

أصدرت نقابة المهن التمثيلية، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بيانا لتوجيه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي بعد إصدار أمر بعلاج الفنان سمير صبري على نفقة الدولة.

وجاء نص بيان نقابة المهن التمثيلة، كتالي: "بإسمي وباسم جموع فناني مصر أتقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان لفخامة رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي الذي أمر برعايته السامية للفنان الكبير سمير صبري مؤكدا على موقفه الداعم للفن والفنانين المصريين الذين أعلن فخامته شمولهم برعايته ليعكس رؤيته المستنيرة لدور الفنون في النهوض بثقافة الشعوب وبناء الإنسان.. دمتم سندا وراعيا للإبداع والمبدعين".

اقرأ أيضا: مي حلمي: أكتر حاجة بتسعدني لما خطيبي يفسحني على يخت

وحرص النجم الكبير سمير صبري، على طمأن محبيه على حالته الصحية بعد احتجازه في المستشفى لعدة أيام استعدادا لخضوعه لعملية قسطرة بالقلب.

وتحدث "صبري"، عن أزمته الصحية قائلا: "أمُر بأزمة، سأجرى عملية دقيقة في القلب، وأعاني منذ سنة ونص، وأتعالج من حاجات كيماوية وتعبت أوي، ادعولي"، وذلك في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه "الحكاية".

وأضاف النجم سمير صبري: "عمرى ما تأخرت على حد، وأوقفوا بجانبي وساعدوني في علاجي".

وردا على سؤال عمرو أديب إن كان يحتاج لأي رعاية خاصة من الدولة، أردف "صبري": "في المستشفى جايبنلي دكاترة وعاوز أبقى تحت رعاية حبيبي عمرو أديب، ربنا يخليك ويقدرني أرد قد ربع من اللي إنت هتعمله، نفسك معايا ووريني هتعمل لي إيه، وادعيلي في صلاة الفجر".

واستطرد الفنان حدثه قائلا: "بيزورني كل ما يخطر على بالك، وإيمي ودنيا سمير غانم مفيش يوم مش بيعدوا عليا في المستشفى رغم ظروفهم الصعبة، وبقية الشلة بتاعة الدفعة، حسين فهمى وميرفت أمين.. بس عاوزك تاخد بالك مني يا عمرو الله يخليك".

واختتم حديثه قائلا: "عاوزك تدعيلي في صلاة الفجر، وأشكر الرئيس السيسي رجع مصر لي للعالم كله".

مرض سمير صبري

ويذكر أن الفنان سمير صبرس، يعاني من مشكلة في الصمام الميترالي بالقلب، ومن المقرر خروجه من المستشفى الأسبوع المقبل، حال استقرار حالته، وظهور نتيجة التحاليل والأشعة بعد إجراء عملية قسطرة بالقلب.