الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:56 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أمل رزق تعلن تفاصيل جنازة والدتها بعد وفاتها

أمل رزق
أمل رزق

كشفت الفنانة أمل رزق تفاصيل جنازة وتشييع جثمان والدتها التي رحلت عن عالمنا، منذ قليل، وجاء ذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت الفنانة أمل رزق عبر خاصية الستوري التابعة لصفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "صلاة الجنازة في صلاة المغرب بمسجد السلام في شارع ذاكر حسين في مدينة نصر".

وتابعت: "والدفن بمدافن الأسرة في مدينة نصر"، وكانت قد أعلنت الفنانة أمل رزق خبر وفاة والدتها عقب صراع مع المرض، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتبت أمل رزق عبر صفحتها: "والدتي في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون"، وتفاعل معها الجمهور والمتابعين وأصدقائها من داخل وخارج الوسط الفني لنعي والدتها والدعاء لها.

اقرأ أيضًا: رمضان 2022.. شاهد أول بوستر رسمي لمسلسل «فاتن أمل حربي» لـ نيللي كريم

يذكر أن الفنانة أمل رزق من مواليد يوم 13 يناير عام 1969، وكانت قد بدأت مسيرتها الفنية عام 1994 من خلال مشاركتها ضمن أحداث مسلسل العائلة.