الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:26 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدمن يشرع في قتل زوجته العراقية بالمعادي ويهددها: «هشوه سمعتك»

أرشيفية
أرشيفية

شروع شخص في قتل زوجته العراقية بحدائق المعادي؛ بسبب امتناعها عن منحه 5 آلاف جنيه لشراء المواد المخدرة، ومع رفضها إعطائه المال طعنها عدة طعنات بالجسد.

وقالت السيدة "نورا" إن زوجها اعتدى عليها بالضرب في عينيها مما تسبب لها بضعف الإبصار، كما اعتدى عليها بسلاح أبيض وكاد يلقي عليها مياه ساخنة، ولكن تمكن أحد جيرانها من أنقذوها مشيرة إلى أنه بعد زواجهما بفترة قصيرة بدأ في الاعتداء عليها، ومضايقة أطفالها رغبة منه في طردهم.

أوضحت ذات الـ26 سنة أن زوجها حاول عدة مرات قتل أطفالها، وإن الخلافات بينهما قائمة منذ 5 سنوات بسبب تعاطيه المواد المخدرة، مع رفضها مساعدته ماديا كان يزداد زوجها في تعذيبها والاعتداء عليها.

اقرأ أيضًا: إحالة أوراق 8 متهمين بقتل مزارع في الشرقية إلى المفتي

واستكملت نورا العراقية أنها سبق وتزوجت لكنها انفصلت لسوء سمعته وكثرة علاقاته النسائية، لافتة إلى أن زوجها الأخير كان دائم التعدي عليها، لرفضها تعاطيه للمواد المخدرة وهددها إذا استمرت في رفضها سيشوه سمعتها، وسيستمر في الاعتداء عليها رغما عليها مختتمة أن أسرته حاولت مساعدتها لكنه هددهم بالقتل حال تدخلهم.

البداية تعود إلى تلقي قسم شرطة المعادي بلاغ من سيدة عراقية يفيد تعدي زوجها عليها بالضرب والشروع في قتلها علي الفور انتقلت رجال المباحث وألقت القبض علي المتهم، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.