الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:30 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية

تامر حسنى يعلن انضمام نجمة جديدة لأسرة فيلمه الجديد ”بحبك”.. فيديو

تامر حسني
تامر حسني

كشف الفنان تامر حسني عن انضمام الفنانة الشابة هدى المفتي لفيلمه الجديد "بحبك"، والذي بدأ تصويره منذ عدة أيام.

نشر تامر حسني، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، فيديو للحظة توقيع هدى على عقود انضمامها للفيلم وعلق عليه: "انضمت اليوم لأسرة فيلم بحبك النجمة الجميلة نجمة المستقبل هدى المفتي نورتي الفيلم يا هدى وكلنا بنباركلك".

اقرأ أيضًا.. ”احترمي نفسك”.. سوسن بدر توجه نصيحة للفنانات من الجيل الجديد

في سياق آخر، كشف الفنان تامر حسني، كواليس تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "بحبك"، وذلك من خلال نشر مجموعة صور له برفقة الفنانة هنا الزاهد من التصوير، على حسابه الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب تامر، قائلًا: مساء الهنا على أغلى ناس على قلبي أنا.. دي صور من أول يومين تصوير لفيلمنا الجديد بحبك.. طبعا في ناس هتقرأ اسم الفيلم بحبِك وناس هتقرأه بحبَك دا طبعا مقصود عشان في درامة الفيلم.. هنبحث طول الوقت عن مدى صدق كلمة بحبِك من الرجل للأنثى وبحبَك من الأنثي للرجل في أحداث فعلًا محيره جدا.

وتابع: الفيلم أكيد فيه ضحك بس في إطار رومانسي بحت مش موجود بقاله كتير.. اتشرفت بمشاركة نجمة اليوم والمستقبل الجميله هنا الزاهد.. ومبسوط إني أول من اكتشفها في بداية حياتها وفي الفيلم دا بكتشفها تاني وبقدمها بشكل جديد عليها وعليكم.

وأضاف: ومبسوط جدا لمشاركة حبيب قلبي نجم الكوميديا الكبير حمدي المرغني اللي هيعمل إن شاء الله شغل رهيب في الفيلم كعادته الجميله.. وللأسف لسه مصورش علشان أنزل صوره بس في أول يوم تصوير له ههريه صور.. وانتظروا بعد أيام انضمام نجمه جميلة مميزه من نجوم المستقبل اللي هيكون ليها مستقبل كبير إن شاء الله.

وأشار: و فرحان جدا بانضمام الفنان الموهوب أوي مدحت إسماعيل اللي عامل دور زي العسل وربنا يكتبله فيه كل النجاح ويكرمه ويكرمنا معاه.. الفيلم من إنتاج حبايب قلبي وأصدقاء العمر سينرچي أحمد بدوي تي ايتش برودكشن حسام حسني سكاي ليميت أحمد الدسوقي.