الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:40 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

دنيا سمير غانم تهنئ هشام ماجد على فيلم حامل اللقب

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على تهنئة صديقها الفنان هشام ماجد على فيلمه الجديد "حامل اللقب"، الذي يعرض حاليا بجميع دور العرض السينمائية.

ونشرت دنيا سمير غانم صورة تجمعها بزوجها الإعلامي رامي رضوان وهشام ماجد وزوجته، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

وعلقت قائلة: "مبروك يا أغلي وألذ شوما على الفيلم اللذيذ جدا، مبروك هشام ماجد، ومحمد سلام الممتع، ومحمد ثروت ودنيا ماهر".

ويشارك هشام ماجد في بطولة الفيلم عدد من النجوم مثل دينا الشربيني، محمد سلام، أحمد فتحي، وآخرين والعمل من تأليف هشام ماجد، إيهاب بليبل وإخراج هشام فتحي.

اقرأ أيضًا: بالخطوات.. كيف تحضر حلقة محمد أبو جبل مع منى الشاذلي من الاستوديو

وفي سياق آخر، يشارك هشام ماجد في بطولة الجزء الثالث من مسلسل اللعبة والمقرر عرضه يوم 20 فبراير الجاري عبر منصة شاهد الرقمية والمسلسل من بطولة شيكو، محمد ثروت،مي كساب، ميرنا جميل، وعدد آخر من الفنانين، ويجمع العمل الجديد مجموعة من ضيوف الشرف.