الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:14 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«مشروعي الجديد».. كريم الحسيني يحول سيارته لـ عربة مشروبات ساخنة

كريم الحسيني
كريم الحسيني

كشف الفنان كريم الحسيني، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الفيسبوك"، افتتاح مشروع تجاري خاص له، عبارة عن سيارة متنقلة لبيع المشروبات الساخنة في الشوارع.

ونشر "الحسيني" مقطع فيديو، وهو يحضر مشروبا ساخانا على سيارته، وكتب: "مشروعي الجديد، الشغل مش عيب"، ونال الفيديو إعجاب عدد كبير من متابعيه، وتفاعلوا معه بالعديد من التعليقات التي أشادت به.

والجدير بالذكر أن الفنانة نشوى مصطفى، قد دعمته، وكتبت في منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الجتماعي "فيسبوك"و علقت قائلة: "ده الزميل المحترم الفنان المبدع من وهو طفل _ ومين ينسى دوره في فيلم الجراچ كان عامل دور الطفل المصاب بشلل الأطفال واللي بيساعد أمه فى المصاريف"

وتابعت: "المحترم ده الراجل الجدع الفنان الكبير بيشتغل على عربية قهوة _ المحترم ده درس 4 سنين تمثيل فى المعهد العالى للفنون المسرحية مش عيب ابداً ده منتهى الرجولة _ بس انا أعرف إحساس الفنان اللي بحق وحقيقي لما موهبته تتعطل وما يلاقيش فرصة فيها عدالة _ أرجل الناس ياكريم والله _ ربنا مايحوجك ابداً وربنا يرزقك الفرصة اللي تستاهلها موهبتك فى الفن".

اقرأ أيضًا..

خاص| كواليس وأبطال مسلسل «العائدون من داعش»

ويذكر أن آخر أعمال الفنان كريم الحسيني، كان مسرحية "زقاق المدق"، المأخوذة عن رواية الأديب نجيب محفوظ، وشاركه البطولة: دنيا عبد العزيز، نهال عنبر، محسن محيي الدين، مراد فكري.

موضوعات متعلقة