الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 12:20 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الإثنين 14-2-2022

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية، اليوم الأثنين 14-2-2022، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الأثنين 14-2-2022

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس، إن اليوم هو يوم "عيد الحب" والقمر يرافق برج السرطان المائي حتي ظُهر اليوم، بعد ذلك ينتقل إلى برج الأسد، والتأثيرات تكون أفضل للأبراج المائية، ومنها: "السرطان والحوت والعقرب"، كذلك تستفيد مواليد برج الثور وبرج العذراء.

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم، مع وجود القمر في برج السرطان أن يكون نهارهم جيد ويساعدهم على التقدم وتحقيق إنجازات.

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم، أن يكونوا من الأبراج التي يتطلب نهارهم الانتباه إلى وصول القمر لبرج الأسد ظُهر اليوم، حيث قد يكون هناك نوع من الصراعات مع من حولهم.

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برج السرطان أن تكون أجوائهم جيدة وحتي عند وصوله إلى برج الأسد وداعمة جدًا لهم، وهم من الأبراج الأقوي هذا النهار.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم، مع تأثيرات القمر من برجهم أن تكون أجوائهم سريعة ونشيطة وإيجابية، وتساعدهم على التقدم.

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم، مع وجود القمر في برج السرطان المائي أن يكون من الأيام الضعيفة والضاغطة، ولكن تتحسن أجوائهم كليًا لحظة وصول القمر إلى برجهم بعد ظُهر اليوم.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة في ظل وجود القمر في برج السرطان، لكن بعد هذه الفترة يجب عليهم الانتباه إلى التراجع في الحماس لديهم، وقد يدخلوا في مرحلة مُتعبة ومُرهقة.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد نهار جيد طوال اليوم سواء مع وجود القمر في برج السرطان أو حتي عند انتقاله إلى برج الأسد، وهم من الأقوي والأكثر نجاحًا هذا النهار.

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن يكون من الأيام التي تشهد أجواء ممتازة مع وجود القمر في برج السرطان، وهم من أكثر الأبراج حظًا.

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة طوال اليوم، ولديهم طاقة رائعة في بداية اليوم، وعند وصول القمر إلى برج الأسد الناري الصديق لهم تصبح أمورهم أفضل.

اقرأ أيضا: توقعات الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يكون الجو مهم جدًا بالنسبة لهم ويساعدهم أن يكونوا جاهزين لكل التحديات التي تواجههم.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم جيد والقمر ببرج السرطان هو الداعم الأكبر لهم وهم من الأكثر حظًا لذا يجب عليهم إنجاز أعمالهم قبل الظُهر.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة رغم وجود القمر في برج السرطان وبعض التعب الذي شهدوه خلال الأيام الماضية، ولكن تتحسن كل هذه الظروف كليًا عند انتقال القمر إلى برج الأسد بعد ظُهر اليوم.