الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:13 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

إيرادات السينما المصرية.. «حامل اللقب» في الصدارة بـ 352 ألف جنيه

فيلم  حامل اللقب
فيلم حامل اللقب

تعيش دور العرض المصرية، حالة من الانتعاش الفني، ومنافسة شديدة على الإيرادات في الفترة الحالية بين 8 أفلام، هي: " فيلم الجريمة والكاهن ومن أجل زيكو ولعبة شيطان وتماسيح النيل وحامل اللقب و11.11 وقمر 14 ومعالي ماما”.

ونكشف لكم خلال السطور التالية إيرادات الأعمال السينمائية المعروضة بعد عرض أفلام حامل اللقب و11.11 و معالي ماما" حيث حققت الأفلام إيرادات بلغت مليونا و159 ألفا و355 جنيها.

حامل اللقب

ويأتي في المركز الأول في قائمة الأفلام الأعلى إيراد مساء أمس السبت، فيلم "حامل اللقب" والذي بلغت ايراداته 352933 جنيها، حيث يشارك في بطولته كلا من هشام ماجد ودينا الشربيني ومحمد سلام.

اقرأ أيضا: أسماء جلال تكشف حقيقة زواجها

فيلم الجريمة

فيما يأتي في الترتيب الثاني فيلم "الجريمة"، حيث حقق إيرادات بلغت قيمتها 337270 جنيها، وهو من بطولة كلا من الفنان أحمد عز، والنجمة منة شلبي وتأليف وإخراج شريف عرفة.

فيلم من أجل زيكو

فيما يحل فيلم "من أجل زيكو"، المركز 3 بين أفلام دور العرض من حيث الأعلى إرادات والذي حقق إيرادات بلغت قيمة 304689 جنيها، ويضم العمل عدد من نجوم الفن، وهم كريم محمود عبدالعزيز ومنة شلبي ومحمود حافظ وتأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمي.

فيلم 11.11

وحصل فيلم 11.11 على المركز الـ4، والذي جاءت ايراداته 64527 جنيها، من بطولة هؤلاء النجوم: "إياد نصار وغادة عادل"، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة.


فيلم تماسيح النيل

ويأتي فيلم "تماسيح النيل"، في الترتيب الـ 5، والذي حقق إرادات تبلغ قيمتها 52007 جنيها، وضم العمل عدد من نجوم الفن في الكوميديا، وهم: "ويزو، محمد جمعة، سليمان عيد، بدرية طلبة، وسوزان نجم الدين وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة دانا للإنتاج والتوزيع الفني للمنتج راني مسحال.

معالي ماما

بينما احتل فيلم "معالي ماما" الترتيب الـ 6 من حيث أعلى إرادات والتي بلغت قيمتها 21481 جنيها، وهو من بطولته الفنانة بشرى التي تعود إلى السينما بعد غياب طويل ويشارك في البطولة محمود الليثي وتدور احداث الفيلم في اطار اجتماعى حول أزمة التعليم.

فيلم قمر 14

ويأتي في الترتيب القبل الأخير فيلم "قمر 14"، حيث بلغت إيراداته قيمتها 19814 جنيها، والعمل من بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم خالد النبوى وشيرين رضا ومى الغيطى وأحمد مالك وأحمد الفيشاوى وياسمين رئيس وغادة عادل وخالد انور وإخراج هادى الباجورى.

فيلم الكاهن

ويأتي فيلم "الكاهن"، في الترتيب الأخير من حيث الإيرادات وبلغت قيمتها 6634 جنيها، وهو من بطولة إياد نصار ودرة وجمال سليمان وحسين فهمى وإخراج عثمان أبو لبن.