الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:12 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

مديحة حمدي تعلن تعافيها من فيروس كورونا

مديحة حمدي
مديحة حمدي

أعلنت الفنانة مديحة حمدي تعافيها من فيروس "كورونا "، وطمأنت جمهورها على صحتها وتقدمت لهم بكل الشكر، لسؤالهم عليها في الفترة الأخيرة.

ونشرت مديحة حمدي صورة جديدة لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "فيسبوك"، و كتبت: "بعد الحمد والشكر لله على معافاتى من فيروس أوميكرون وظهور المسحة سلبية.. أتقدم بالشكر والعرفان بالجميل لكل من تفضل مشكورا بالسؤال عنى والدعاء لى بظهر الغيب، وأتمنى لهم جميعا الصحة والستر وأن يحفظهم الله من أي ألم".

يذكر أن الفنانة مديحة حمدى قد كرمت مؤخرا خلال حفل تكريم "المرأة المصرية" بصالونها الثقافى، التابع لصندوق التنمية الثقافية، عددا من الفنانين والإعلاميين وسيدات المجتمع، وكذلك بعض سيدات المجتمع المدنى وأمهات الشهداء وبعض الشخصيات الراحلة التى أثرت فى المجتمع.

وقامت الفنانة مديحة حمدى خلال الحفل بتكريم كلا من الفنانة فردوس عبد الحميد، وداد بشير، آمال رمزى، وفاطمة الكاشف، والإعلامية سحر عباس، وكذلك كرمت اسم الدكتورة عبلة الكحلاوى وتسلم درع التكريم إبنتها مروة ياسين، وأيضا اسم الفنانة شويكار وتسلم درع التكريم شقيقتها شريفة، واسم سامية أمين وتسلم درع التكريم زوجها المخرج مصطفى الدمرداش، كما كرمت عددا من السفراء ونائبات البرلمان بالإضافة لتكريم بعض أسر الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الوطن.

اقرأ أيضا: الموت يفجع المخرج خالد يوسف

موضوعات متعلقة