الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:55 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بفضل أحد برامج المقالب.. رحاب الجمل تعلن تعافيها من ”فوبيا” الأماكن المرتفعة

رحاب الجمل
رحاب الجمل

كشفت الفنانة رحاب الجمل، عن تعافيها من مرض فوبيا الأماكن المرتفعة، مشيرة إلى أن برنامج الفنان رامز جلال له الفضل في كسر حاجز الخوف وتعافيها، بعد استضافتها بالبرناج في الموسم الرمضاني الماضي 2021، مؤكدة على أنها الآن أصبحت لا تخشى التواجد في أماكن عالية على حد تعبيرها.

ونشرت رحاب الجمل عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لها من إحدى الشرفات العالية، وعلقت: "يا جماعة أنا اتعالجت، كان عندي فوبيا رعب الأماكن العالية والمقربين مني واللي يعرفوني كويس عارفين إني من المستحيل أعيش في أماكن عالية وأتواجد فيها أصلا، بس واضح أن المقلب في برنامج رامز جلال العام الماضي كسر الخوف واتعالجت أنا بسكن في أماكن عالية، أنا اتعالجت يا جدعان".

اقرأ أيضًا.. تامر حسني يحسم جدل انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل بهذه الطريقة

وجدير بالذكر أن برنامج "رامز عقله طار"، ينتمي لسلسلة برامج المقالب التي يقدمها الفنان رامز جلال بالموسم الرمضاني من كل عام، والذي يستضيف به نجوم الفن والمشاهير من أجل تنفيذ المقلب بهم، وفي هذا الجزء تحديدًا كان يجبر رامز الفنانين على إسقاط أنفسهم من إحدى المركبات في الماء".

موضوعات متعلقة