الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:36 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غدا.. ثاني جلسات محاكمة طفل «ذا فويس» المتهم بغرس مفتاح في رأس صديقه

المجني عليه
المجني عليه

تنظر محكمة جنايات الطفل بالأميرية، غدا الثلاثاء، ثاني جلسات محاكمة طفل ذا فويس كيدز المتهم بغرس مفتاح في رأس صديقه، مما أدى لخضوعه لعملية جراحية بعد إصابته بكسر في الجمجمة.

قررت نيابة جنوب القاهرة، في وقت سابق، إيداع " معاذ عيسى" المشارك في برنامج "ذا فويس كيدز"، إحدى دور الرعاية، لمدة أسبوع؛ لتعديل سلوكه، بعدما تعدى بالضرب على جاره، وغرز في رأسه مفتاح سيارة.

كان رئيس مباحث قسم شرطة حلوان المقدم محمد السيسي، ومعاونه النقيب محمود سعداوي، نجحا في القبض على المتهم بغرس آلة حادة "مفتاح سيارة" برأس طالب، ما أدى إلى تسببه بجرح غائر في الرأس ونزيف في المخ.

وأصيب "حسن شريف علوان"، صاحب الـ15 عامًا، بكسر في الجمجمة بعد اعتداء "معاذ عيسى"، أحد المشاركين في برنامج المسابقات الشهير "فويس كيدز"، عليه بمفتاح في رأسه أدى إلى دخول المفتاح إلى رأسه مما استدعى إجراء عملية جراحية لإنقاذ حياته.

اقرأ أيضا: إلغاء حكم حبس فتاة التيك توك ريناد عماد

وتبين من التقرير الطبي أن الضحية " حسن"، مُصاب بجرح قطعي بفروة الرأس، وانغماس جسم معدني "مفتاح سيارة"، بفروة الرأس وعظام الجمجمة والمخ، وكسر منخسف بعظام الجمجمة نتيجة إصابة الرأس، كما أجريت له عملية رفع الجسم المعدني، ورفع الكسر المنخسف حسب التقرير الطبي.