الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:45 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس حزب الجيل: تنسيقية شباب الأحزاب حركت المياه الراكدة في الحياة السياسية

ناجي الشهابي
ناجي الشهابي

أكد ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل، أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تعد امتداداً طبيعياً لمنظمة الشباب، حيث تعد كيان يجمع شباب مصر، وتحفزهم علي التنافس من أجل مستقبل البلاد، مشيرا إلي أن مصلحة مصر وقضاياها تعد رقم واحد عند جميع أعضاء التنسيقية، مشيرا إلي أن التنسيقية حركت المياه الراكدة في الحياة السياسية ومنحت الأمل للشباب.

وأضاف رئيس حزب الجيل في كلمة له بالصالون النقاشى الذى نظمته تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بأن التنسيقية تجربة هامة كان لابد منها، مشيرا إلي أن مصر عاشت تجربة منظمة الشباب في الستينات والسبعينات والتي كانت البوتقة التي تخرج منها كل سياسيين في مصر .

وفي سياق أخر تستعد لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، لمناقشة مجموعة من الاقتراحات برغبة مقدمة من النواب بشأن تطوير شبكات الصرف الصحي ومحطات تنقية المياه وذلك في اجتماعها المقرر انعقاده مساء الإثنين المقبل.

ومن المقرر أن تناقش اللجنة الاقتراح برغبة المقدم من النائب علاء سليمان، فيما يتعلق بوحدات إسكان اجتماعي للمواطنين بمدينة ناصر الجديدة بمحافظة أسيوط، والاقتراح برغبة المقدم من النائب ناصر عثمان محمد، فيما يتعلق باستكمال توصيل الصرف الصحي بالقرى التابعة لمدينة البداري بمحافظة أسيوط.

اقرأ أيضًا: الثلاثاء المقبل.. «النواب» يناقش طلبي إحاطة بشأن شركة النصر لصناعة الكوك