الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 07:38 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

تعرف على دور سميه وجدى في مسلسل المماليك

سمية وجدي
سمية وجدي

شاركت المطربة سمية وجدي فى بطولة مسلسل المماليك حيث جسدت دور "رضوى"، وتألقت في هذا الدور كممثلة.

سمية وجدي في مسلسل المماليك

وتظهر سمية وجدي في المماليك بدور رضوى حيث أن المسلسل يبرز الصراع بين الخير والشر، والدوافع التي تقود الأشخاص للانتقام، ويشير لقضايا غاية في الخطورة مثل الشعوذة والدجل.

مسلسل المماليك
مسلسل المماليك من بطوله رانيا يوسف محمد لطفي ورامى وحيد وبيومي فؤاد وعائشة عثمان وسميه وجدى ومحمد سليمان وفيدرا ودوللي شاهين وعمر حسن يوسف، ومن تأليف هشام هلال، وإنتاج شركة بيست ميديا للمنتج إيهاب منير، وإخراج حازم فودة.

يشار إلى أن المطربة سمية وجدى أحدث المنضمين إلى مجال التمثيل حيث شاركت الفنان شريف منير بمسلسل أجازة مفتوحة، من إخراج محمد عبدالرحمن حماقى، كما شاركت بفيلم تحت تهديد السلاح بطوله حسن الرداد ومى عمر وعمرو عبدالجليل وسميه وجدى، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج محمد عبدالرحمن حماقى، كما أنضمت سميه وجدى مؤخرًا لورشه التمثيل بمركز الإبداع الفنى للمخرج الكبير خالد جلال.

اقرأ أيضًا..
نورهان تعلن تعافيها من متحور أوميكرون وتوجه رسالة لجمهوره

كما شاركت سمية وجدى فى منتدى شباب العالم بغنوة افتتاح منتدى شباب العالم كلنا واحد أمام فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى.