الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:48 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

التقديم لجائزة حسنين هيكل للصحافة العربية.. اعرف طريقة التقديم

محمد حسنين هيكل
محمد حسنين هيكل

كشفت مؤسسة محمد حسنين هيكل للصحافة العربية، عن فتح باب التقدم لمسابقة جائزة الصحافة العربية والتي تبدأ اليوم 1 فبراير الجاري وتستمر حتى نهاية مايو المقبل، وذلك عبر البريد الإلكتروني [email protected].

وتسعي هيكل للصحافة العربية، من خلال الجوائز المقدمة والتي تتمثل في ميدالية تذكارية و250 ألف جنيه مصريًا، إلي تكريم الصحفيين والصحفيات من جميع أنحاء الوطن العربي والذين تميزوا في أعمالهم خلال عام 2021 على تطوير خبراتهم، ومعرفة ما تتطلبه تلك المهنة العريقة من وسائل وادوات لمواكبة كل ما جديد.

وأوضحت هيكل للصحافة العربية، أن جوائز المسابقة ليست مقتصرة على بلد بعينها، ولكن يحق لجميع الجنسيات العربية من كل مكان التقدم للمسابقة بشرط أن يكون سن المتقدمة أو المتقدم 40 سنة أو أقل في 31 ديسمبر 2021.

اقرأ أيضًا: برلمانية: الحبس والغرامة عقوبة انتهاك الحياة الخاصة

يشار إلى أن مؤسسة محمد حسنين هيكل للصحافة العربية نشأت عام 2007 بهدف المساهمة في تعزيز وصقل خبرات العاملين بالمجال الصحفي، وتعريفهم بأحدث التطورات في الصحافة العالمية، وتبادل الخبرات الصحفية بين الصحفيين ومواكبة التطورات الجديدة والمتطورة فى عالم الصحافة العربية.