الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:01 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

تركي آل الشيخ يرد على الهجوم بعد خسارة صلاح جائزة الأفضل بـ«Joy Awards»

محمد صلاح
محمد صلاح

رد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، على الهجوم الذي تعرض له من الجماهير، بعد خسارة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، جائزة أفضل رياضي لعام 2021 في حفل Joy Awards.

وتوج بطل الكاراتيه السعودي الحائز على الميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو 2021، طارق حامدي بجائزة الرياضي الأفضل، على حساب محمد صلاح وسالم الدوسري وعمر السومة.

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "نتائج بعض الجوائز كانت بالتصويت الذي امتد لمدة 3 شهور في قنوات mbc، والحفل كان برعاية ودعم هيئة الترفيه وموسم الرياض".

وتابع: "من وجهة نظري محمد صلاح أفضل لاعب عربي من حيث الإنجازات على مر التاريخ، ولا يزال في اعتقادي وأمنياتي أنه سيحقق أكثر مما حقق".

وتابع:"ألم يكرم المخرج الكبير شريف عرفه، والمخرج المجتهد المبدع أحمد الجندي والفنان الكبير محمد هنيدي ومقدم البرامج رامز جلال، تركت هذه الإيجابيات والحفل الكبير غير المسبوق بشهادة الجميع، وتم التركيز بشكل تافه على نقاط غير خاف الهدف منها".

اقرأ أيضًا: موعد مباراة مصر والمغرب في دور الثمانية بأمم إفريقيا والقنوات الناقلة

واختتم آل الشيخ: "أقول لكل ناجح عربي خصوصا والعالم عامة، أبواب المملكة مفتوحة لك ولإبداعك وداعمة لك بوجود قائد ملهم ورؤية عظيمة، وأقول لكل تافه استمر في تفاهتك واستمتع بنجاح الآخرين".