الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:43 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

هنادي مهنا لـ”الطريق”: ضحكت 15 يوم بسبب ”تماسيح النيل”.. وأحمد خالد صالح ينفي خبر الطلاق

هنادي مهنا
هنادي مهنا

أعربت الفنانة هنادي مهنا عن سعادتها بطرح فيلم تماسيح النيل بدور العرض السينمائية، مشيرة أن هذه هي التجربة الكوميدية الأولى لها.

قالت الفنانة هنادي مهنا، في تصريح خاص لـ"الطريق"، سعيدة جدًا بخوض التجربة، وكواليس العمل كانت كوميدية للغاية، وعمري ما قدمت كوميدي من قبل، وظل التصوير 15 يوم مع نجوم الكوميديا داخل مركب، وده خلى الكواليس كلها ضحك هستيري والفيلم كمان.

ويذكر أن فيلم "تماسيح النيل" من بطولة الفنانة هنادي مهنا، الفنان مصطفى خاطر، الفنان حمدي المرغني، الفنان خالد الصاوي، كريم عفيفى، ويزو، بيومي فواد، محمد ثروت، محمد جمعة، سليمان عيد.

حقيقة طلاق هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

نفى الفنان أحمد خالد صالح خبر طلاقة من الفنانة هنادي مهنا بدعمه لها أثناء العرض الخاص لفيلم "تماسيح النيل"، وذلك عقب الأخبار التي انتشرت حول انفصالهما، بعدما كتبت هنادي عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الحمد لله على كل شيء"، من دون أن توضح أي تفاصيل، مما أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتقد الجمهور أنهما انفصلا.

اقرأ أيضًا.. «اتكرونت».. منة شلبي تعلن إصابتها بفيروس كورونا

موضوعات متعلقة