الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:43 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

تغريم ريم البارودي 20 ألف جنيه بتهمة سب وقذف ريهام سعيد

ريم البارودي
ريم البارودي

قضت المحكمة الاقتصادية، اليوم الأربعاء، تغريم الفنانة ريم البارودي بتهمة سب وقذف الإعلامية ريهام سعيد، في أحد البرامج التليفزيونية، 20 ألف جنيه، وكذلك المدعي بالحق المدني مبلغ 20 ألف جنيه.

وجاء في أوراق الدعوى التي تحمل رقم 2131 لسنة 2021، أن الإعلامية ريهام سعيد، أقامت دعوى ضد الفنانة ريم البارودي، تتهمها بسبها وقذفها في أحد البرامج التليفزيونية.

واستندت ريهام سعيد في دعواها على تسجيل صوتي لريم البارودي توجه لها فيه ألفاظ سُباب، رافضة أن تصل طريقة الخلاف بينها وبين أي إعلامية أو فنانة إلى هذا الحد، مؤكدة أن الفنانين يجب أن يكونوا قدوة للجمهور، على حد تعبيرها.

اقرأ أيضًا: «المرور»: سيارات لشفط مياه الأمطار على الطرق وطوارئ بغرف العمليات

وفي سياق آخر، أجلت محكمة القاهرة الاقتصادية اليوم الأربعاء، نظر الدعوى القضائية المقامة من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ضد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك والتي يتهمه فيها بالسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلي جلسة ١٦ فبراير مرتضي للإطلاع.

ووفقا للدعوة الجديدة التي حملت رقم ٤٥ سنة ٢٢، يتهم الكابتن محمود الخطيب المستشار مرتضي منصور بسبه وقذفه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتستند الدعوى، على 12 مقطع فيديو تم تداولهم علي مواقع التواصل الإجتماعي للمستشار مرتضى منصور، احتوت على عبارات سب وقذف للكابتن محمود الخطيب وعائلته ومجلس إدارة النادي الأهلي.

موضوعات متعلقة