الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:22 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طرح موسم ثاني من «عنبر 6» بعد تصدره تريند مصر والدول العربية

مسلسل عنبر 6
مسلسل عنبر 6

كشف "مصنع الحكايات" عن استعداده لإطلاق موسم ثاني من مسلسل "عنبر 6" بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من العمل الذي يُعرض حصريًا عبر منصة شاهد vip الرقمية.

ويأتي الموسم الثاني لاستكمال قصص السجينات بعد الحريق الذي نشب في السجن بالحلقة الأخيرة من الجزء الأول واستمرار البحث عن قاتل المرزوقي والد رهف التي تجسد شخصيتها سولاف فواخرجي، بجانب قصة ليلى وهي صبا مبارك التي قُبض عليها واكتشفت أنها تعيش مع أهل مزيفين.

وآدم الذي يقدم شخصيته نواف الظفيري الذي أُصيب بطلقات نارية، بجانب أسئلة كثيرة طرحها الموسم الأول من مسلسل عنبر 6، سيجيب عليها الموسم الثاني خلال الفترة المقبلة.

يشار أن مسلسل "عنبر 6" احتل تريند "شاهد vip" بالعديد من الدول العربية والأجنبية طوال فترة عرضه، كما لاقى استحسان الجمهور الذي بدأ في المطالبة بإطلاق موسم ثاني من المسلسل المستوحى من أحداث حقيقية.

وتولت كتابة القصة وتحويلها إلى سيناريو درامي ورشة مصنع الحكايات، ويُعد المسلسل أحد أضخم الأعمال الدرامية والعربية، حيث تم تصويره في لبنان، وعمل صنّاع المسلسل على بناء ديكورات خاصة للسجون على مساحات واسعة ودارت الأحداث في 12 حلقة.

اقرأ أيضًا: الجمهور يبحث عن أحمد السقا بسبب «الغزالة رايقة»

ويضم مسلسل عنبر 6 في البطولة عدد من النجوم وهم سولاف فواخرجي، فاطمة الصفي، صبا مبارك، أيتن عامر، نواف الظفيري، جمانة كريم، رنين مطر، تاتيانا مرعب، رانيا عيسى، نتاشا شوفاني، إيلي متري، سلوى محمد علي، فادي إبراهيم، رندة كعدي، بيار داغر، غيرتا عون، روزي الخولي وغيرهم.