الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:28 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التحريات الأولية في حريق سيارة على الدائري الأوسطى

حادث- أرشيفية
حادث- أرشيفية

دلت التحريات الأولية، التي أجراها رجال مباحث القاهرة، في واقعة نشوب حريق بإحدى السيارات النقل على الطريق الدائري الأوسطي بحلوان، أن السيارة كانت محملة بمواد بناء، واختلت عجلة القيادة من يد السائق، وهو ما أدى إلى انقلابها، واشتعال النيران فيها وتفحمها، بعد أن طالت النيران تانك السيارة.

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، اليوم الأحد، من السيطرة على حريق سيارة نقل اشتعلت بها النيران إثر انقلابها على الطريق الأوسطي الجديد، اتجاه 15 مايو أسفل نفق الأوتوستيراد.

البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها انقلاب سيارة نقل واشتعال النيران بها أعلى الطريق الأوسطي الجديد اتجاه 15 مايو أسفل نفق الأوتوستيراد.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث مدعومين بعدد من سيارات الإطفاء، وتم فرض كردون أمني في مكان الحادث، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية، فيما انتقل رجال المرور لرفع حطام الحادث عن الطريق ومنع حدوث تكدث أو شلل مروري.

اقرأ أيضا: المستشارة تهاني الجبالي.. المرأة الحديدية التي صمدت أمام الإخوان

وأفاد شهود العيان، بأن شخصين كانا يتواجدان داخل السيارة لحظة وقوع الحادث، وجاري تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة ومعرفة أسبابها، وجرى تخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.