الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:30 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

مفاوضات ”osn” وقناة سعودية للحصول علي حق عرض ”منطقة محرمة”

خالد النبوي
خالد النبوي

علمت "الطريق" من مصادر مقربة أن هناك مفاوضات من جانب مجموعة قنوات "osn" من أجل الحصول علي حق عرض مسلسل "منطقة محرمة"، وذلك بعد قرار صناعه ومنتجه بعرض العمل خارج موسم رمضان وعدم الانتظار لموسم 2019.
وأشار المصدر أن هناك أيضا مفاوضات من جانب إحدي القنوات السعودية والتي ترغب بشدة في الحصول علي حقوق العرض.
وتابع أن الجهة المنتجة قاربت علي التعاقد مع القناتين، في ظل استعدادها لاستئناف تصوير المسلسل خلال شهر أكتوبر الحالي، وذلك بعد فترة توقف دامت لشهور بعد خروج العمل من السباق الرمضاني الماضي بسبب التسويق.
وكانت هناك مفاوضات من جانب قناة الحياة وقت عرض العمل في رمضان الماضي لكنها لم تكتمل بعد خروج المسلسل.
"منطقة محرمة" تم زيادة عدد حلقات المسلسل إلي 45 حلقة بدلا من 30 بعد خروجه، وهو قصة وسيناريو وحوار الروائي والكاتب يوسف حسن يوسف ومن إخراج محمد بكير، وبطولة خالد النبوي ومحمود عبد المغني ونهي عابدين ومحمد كيلانى ومحمد علاء ومحسن منصور ومصطفي ابو سريع وانجي شرف وهبة الأباصيري.