الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:05 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

شاهد.. تفاصيل غرق مركب صيد في البرلس على متنها 9 أشخاص

غرق مركب صيد في البرلس
غرق مركب صيد في البرلس

كشف يونس عبد الرازق، عضو مجلس النواب عن منطقة رشيد، اليوم الخميس، تفاصيل غرق مركب صيد في مدينة برج البرلس بمحافظة كفر الشيخ، على متنها 9 أفراد من عائلة واحدة.

وقال عضو مجلس النواب، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، عبر برنامج "حقائق وأسرار" على فضائية "صدى البلد"، منذ قليل، إن مركب الصيد الذي غرق في مدينة البرلس ناتج عن انفجار اسطوانة بوتجاز كانت على متنها.

وأضاف "عبد الرازق"، أنه في السادسة من مساء الإثنين الماضي، حدث انفجار لاسطوانة البوتجاز التي كان يستخدمها الصياديون طيلة تواجدهم في البحر.

اقرأ أيضًا.. مصطفى بكري يكشف عن تضارب مصالح في إدارات هذه الشركات - فيديو

وأشار إلى أنه عقب الانفجار قفز الصيادون الـ 9 إلى المياه، وبدأوا العوم مُستغلين بعض الجراكن التي كانت لديهم، إلى أن اكتشفتهم إحدى المراكب في الثانية من ظهر الثلاثاء.

وتابع: "الصيادين قفزوا على جراكن الصيد منذ السادسة مساء الإثنين إلى ظهر اليوم الثاني، ما أدى إلى توفي 6 أشخاص 4 منهم من أسرة واحدة، فيما تبقى 3 أشخاص على قيد الحياة".
اقرأ أيضًا.. لسوء حالة الطقس.. «التنمية المحلية» تناشد المواطنين بالابتعاد عن هذه الأماكن - فيديو

موضوعات متعلقة