الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:30 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية

مد أجل الحكم على الناشط يحيى عبد الهادي لـ28 فبراير

محكمة- أرشيفية
محكمة- أرشيفية

قررت محكمة جنح أمن دولة طوارئ، برئاسة المستشار معتز أباظة، اليوم الاثنين، مد أجل الحكم على المهندس يحيى حسين عبدالهادي، في القضية رقم 558 لسنة 2021 جنح مدينة نصر والمتهم فيها بإذاعة أخبار وبيانات كاذبة داخل وخارج البلاد لـ 28 فبراير للحكم.

استمع رئيس المحكمة في الجلسة السابقة لمرافعة نيابة أمن الدولة العليا، والتي تلت أمر الإحالة وطالبت بمعاقة المتهم بمواد القانون.

وأسندت النيابة للمتهم بالتحقيقات تهم نشر وبث وإذاعة أخبار وبيانات كاذبة، وإساءة استخدام وسيلة من وسائل التواصل، ومشاركة جماعة إرهابية مع العلم بأغراضها وجرائم الإنضمام إلى جماعة أنشئت على خلاف أحكام القانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة، من ممارسة أعمالها.

اقرأ أيضا: انتحار ربة منزل شنقا في البدرشين

في سياق آخر، أنهت ربة منزل في العقد الرابع من عمرها حياتها، داخل منزلها بدائرة مركز شرطة البدرشين بجنوب محافظة الجيزة، شنقا بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة ودخولها في حالة اكتئاب.

بداية الواقعة، عندما تلقي الرائد أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة، بلاغ من غرفة عمليات النجدة يفيد بالعثور على ربة منزل مشنوقة داخل منزلها بدائرة المركز، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة "أمل. ع" معلقة بحبل في المروحة في سقف شقتها.

وبعمل التحريات وجمع المعلومات، وسؤال زوج المتوفاة أقر بمرورها بحالة نفسية سيئة ودخولها في حالة اكتئاب مؤخرا ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك ونفي وجود شبهة جنائية في الواقعة وهو ما أكدته تحريات المباحث والتقرير المبدئى لمفتش الصحة، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.