الطريق
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 02:59 مـ 5 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أبطال أكتوبر يشاركون بإحتفالات المركز القومي للسبنما بالمجلس الأعلي للثقافة أحمد إبراهيم الشريف في أمسية ثقافية جديدة على قناة ”CBC” وزير الثقافة يتفقد مركز تنمية المواهب بدار الأوبرا ويشيد بأداء فصل التدريب على آلة القانون الخميس والجمعة.. محمود سعد يستكمل رحلته في تونس وحفل كارمن سليمان في ”سولد أوت” بحضور المحافظ.. فعاليات متنوعة في احتفالية الثقافة بكفر الشيخ بذكرى انتصارات أكتوبر تعرف عليها.. 4 ألوان جذابة للطاقة الإيجابية ما كمية اللحمة المسموح بها يوميا؟ وزير الاتصالات يشهد توقيع الدفعة الثانية من تراخيص خدمات الجيل الخامس لشركات المحمول اتحاد المصريين بالخارج يشارك في حفل استقبال بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر بعمان محافظ الغربية يشهد انطلاق موكب سيارات الزهور في احتفالات الغربية بعيدها القومي الــ226 الهلال الأحمر الفلسطيني: 34 من طواقمنا استشهدوا في الحرب الإسرائيلية بحضور ”ناصف”.. الثقافة تشارك في أسبوع التراث بمعهد الفنون التطبيقية

بعد وصلة رقص في حفل دبي.. مي حلمي تفتح النار على متابعة

مي حلمي
مي حلمي

شاركت الإعلامية مي حلمي متابعيها وجمهورها فيديو لها وهي ترقص على أنغام مطرب الراب ويجز في حفله بمدينة دبي، وذلك عبر حسابها  بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت الإعلامية الرياضية على الفيديو قائلة: "بقالي سنين مروحتش حفلات بس حفلة ويجز حاجة تاني، وكمان في دبي كيفي كده كيفي هنا، اتبسط من قلبي، والأحلي فترات حياتي افيري وير بحبكم والله"

وجدير بالذكر وجهت متابعة رسالة لمي بقولها "شعرك منتف"، عقب نشر الفيديو مباشرة وهو ما أثار غضب مي حلمي لترد عليها بقولها: "خليكي في حالك واتبسطوا وسيبو الناس في حالها".

قرأ أيضا: أبرز المعلومات عن ياسمينا العلواني وسبب تصدرها التريند

وفي سياق آخر أعلنت المذيعة مي حلمي، موعد عرض برنامجها "الحكم"، عبر شاشة قناة "الحدث اليوم" مرة أخرى منذ إيقافه، عقب أزمتها الشهيرة، مع أحمد صالح لاعب الزمالك السابق.

ونشرت مي حلمي صورة لها مع طارق سعدة نقيب الإعلاميين، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، حيث ظهرت داخل مكتب نقيب الإعلاميين وتحمل كارنيه النقابة الخاص بها كإعلان عن عودتها للظهور الإعلامي مرة أخرى.

وعلقت "حلمي"، على الصورة التي نشرتها على "إنستجرام"، قائلة: "أستاذ طارق سعدة نقيب الإعلاميين شكرًا على حسن الاستضافة، انتظروا الحكم السبت المقبل".

ويذكر أن برنامج "الحكم" الذي تقدمه مي حلمي عبر قناة "الحدث اليوم" قد تم إيقافه وأحيلت للتحقيق بسبب حلقتها، التي عرضت السبت 28 أغسطس واستضافت فيها الكابتن أحمد صالح لاعب الزمالك الأسبق.