الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:45 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

درجات الحرارة المتوقعة في جميع المحافظات

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، تنبؤات حالة الطقس اليوم الأربعاء، إذ يسود طقس نهارا معتدل على القاهرة الكبري والسواحل الشرقية وشمال الصعيد، ومائل للبرودة على السواحل الغربية، فيما يكون دافئا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأضاف هيئة الأرصاد الجوية،وعن حالة الطقس غدا ليلا حيث يسود طقس بارد على شمال البلاد حتي القاهرة الكبري، وشديد البرودة على جنوب البلاد.

اقرأ أيضََا:التعليم: إجراءات احترازية مشددة بامتحانات نصف العام

وأشارت هيئة الأرصاد، إلى احتمالية سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية وشمال الدلتا وحلايب وشلاتين على فترات متقطعة، منوهة بوجود نشاط في حركة الرياح على بعض المناطق الساحلية - الغربية وجنوب سيناء.


درجات الحرارة المتوقعة

القاهرة العظمى 19 درجة والصغري 11درجة
الإسكندرية العظمى 18 درجة والصغرى 13 درجة
مطروح العظمى 17 درجة والصغرى 13 درجة
بورسعيد العظمى درجة 20 والصغري 13 درجة
الإسماعيلية العظمى درجة 20 والصغرى 11 درجة
العريش العظمي 20 درجة والصغرى 12 درجة
شرم الشيخ العظمي 19 درجة والصغري 12 درجة