الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:52 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«ساعة شيطان».. اعترافات المتهم بقتل شقيقه في المنيا

اعترف المتهم بقتل شقيقه رميا بالرصاص في قرية الروضة التابعة لمركز جنوب المنيا، بسبب الخلاف على الميراث، مؤكدا أن الشيطان وسوس له قتل أخيه فقتله، بعدما دخل الطمع قلبه وعطل عقله عن التفكير.

وشهدت إحدى قرى مركز ملوي جنوب المنيا، جريمة قتل بطلها شقيقان، أطلق أحدهما النار على الآخر بسبب الخلاف على الميراث، ثم فر القاتل هاربا.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا بالتنسيق مع مباحث ملوي من إلقاء القبض عليه وتحرير محضر بالواقعة.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقي اللواء محمد حسان مدير أمن المنيا إخطارا من مأمور مركز شرطة ملوي يفيد تلقيها بلاغا بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية.

على الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان البلاغ، وتبين حدوث مشاجرة بين سائق وشقيقه أطلق النار عليه وفرا هاربا بسبب الخلاف على الميراث.

وأفادت التحريات الأولية أن المجني عليه يدعى م .خ ويعمل سائق والمتهم بقتل شقيقه عامل كما أفادت التحريات الأولية حدوث مشاجرة بين الطرفين على الميراث قام على إثرها العامل بإطلاق النار صوب شقيقه مما أدي إلى قتله وفرا هاربا، وبتكثيف الجهود تم القبض على المتهم وتحرير المحضر اللازم وجار مناقشته.

اقرأ أيضا: الداخلية تشارك الأطفال الاحتفال باليوم العالمي لحقوق الطفل