الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:43 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جمعتها علاقة جنسية بجارها.. اعترافات مثيرة لطفلة متهمة بحرق والدها في بولاق

اشعال النيران
اشعال النيران

قال أحمد عبد الستار، مالك العقار رقم 15 شارع سيد مرزوق ببولاق الدكرور، الذي شهد إشعال طفلة النار في أبيها في أثناء نومه إنه قبل الواقعة بشهرين استأجر الضحية "كريم سعيد عبد الغفار" غرفة بالطابق الأرضي على يسار السلم، وأقام فيها رفقة ابنته "منة"، لافتا إلى أنه ليس لديه أية معلومات عنه.

بتاريخ الواقعة وحال خلوده للنوم بمسكنه تنامى لسمعه صوت استغاثه من نجله "محمد" الذي أخبره باندلاع حريق بمسكن المجنى عليه. أسرع لاستبيان الأمر فأبصر دخاناً كثيفاً يتصاعد فقام مع شباب المنطقه بكسر الباب وإطفاء ذلك الحريق بالمياه وحال دلوفه أبصر المجنى عليه في حالة تفحم وشاهد نجله ممسكا بالطفلة منة كريم التي أخبرته أنها أضرمت النيران في والدها.

نجل مالك العقار (29 سنة عامل بناء) أفاد أنه حال عمله أمام المسكن حضرت إليه المتهمة وطلبت قداحته فأعطاها إياها ودلفت لمسكنها وبعد دقيقة واحدة خرجت إليه حاملة حقائبها وردت إليه قداحته.

بمرور برهة أبصر دخانًا يتصاعد من النافذة محل سكن المجنى عليها فاستغاث بوالده وتتبع سالفة الذكر حتى تمكن من الإمساك بها وحال سؤاله لها عما فعلته ظلت تبکی دون رد.

بسؤال الطفلة منة كريم سعيد 13 سنة قررت أن والديها انفصلا منذ زمن، وأنها ظلت مقيمة رفقة والدها وتنقلا سويا للسكن بأماكن متفرقة.

خلال سنواتها الأخيرة مع والدها استشعرت سوء أحواله وتركه لعمله والانخراط في تعاطى الجواهر المخدرة رفقة أصدقاء السوء مما أثر تأثيراً مباشراً على علاقتهما سوياً حيث كان دائم التعدى عليها ضرباً والتحدث معها حديث الإهانة والشتم وإجبارها على إعطائه الحقن الطبية الممتلئة بمادة بيضاء كانت تعلم حينها أنها مخدرة نظراً لما لاقته من تأثير عليه وفقدانه لوعيه وظلت تعيش في كنف أبيها فلا مكان يأويها غيره.
 

اقرأ أيضًا: نفذوا 54 جريمة إرهابية.. تأييد إعدام محمد عويس و٢٠ آخرين في قضية ”أنصار بيت المقدس

أضافت أنها استمرت في إعطائه تلك الحقن إجبارًا منه عليها وفي إحد المرات وعقب تعاطيه الحقنة دلف عليها مجرداً من ملابسه وجردها من ملابسها بالقوة ومعاشرتها إلا أنه لم يستطع لصراخها واستغاثتها وما تعرضت له من آلام فتركها.

في أعقاب ذلك تملكها الكره الشديد تجاه أبيها وعلى مدار الأربعة أشهر المنصرمة نشأت علاقة عاطفية بينها وبين المتهم أحمد شوقى أحد جيرانها بالطابق الذي يعلوها بدون علم أبيها حيث استغلت تعاطيه لتلك المواد المخدرة وتأثيرها العقلى عليه وكانت تصعد له وعاشرها دون إيلاج برضائها.

موضوعات متعلقة