الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:39 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مد التقديم لمسابقة لجنة التراث الثقافي بالأعلي للثقافة لـ ١٥ أكتوبر مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية

بعد انقشاع الشبورة.. فتح طريق القطامية العين السخنة

طريق القطامية-العين السخنة
طريق القطامية-العين السخنة

أعلنت الإدارة العامة للمرور، اليوم الإثنين، فتح طريق القطامية العين السخنة أمام حركة المرور بعد انقشاع الشبورة. وأهابت الإدارة العامة للمرور بقائدي السيارات الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظًا على سلامتهم.

اقرأأيضًا: حبس خادمة نادية الجندي سنة بتهمة سرقة مشغولات ذهبية

وأعادت أجهزة محافظة البحر الأحمر فتح طريق "سفاجا - قنا" في الاتجاهين أمام الحركة المرورية، وذلك بعد إزالة آثار الأمطار والسيول على الطرق، وأعلنت أجهزة مدينة سفاجا الانتهاء من شفط وسحب تجمعات المياه، وذلك بعد إغلاق الطريق أمس لسوء الأحوال الجوية وتعرض الطريق للأمطار الغزيرة والسيول، ما أدى إلى قطع الطريق.

وقال رئيس مدينة سفاجا اللواء ياسر شعبان، إن لجنة مشكلة من أجهزة المدينة حصرت تجمعات المياه لبدء عملية الشفط بالاشتراك مع فرع شركة المياه والصرف الصحى بالمدينة، مضيفا أن اللجنة عاينت الطرق المؤدية إلى المدينة لمتابعة حالتها.

وذكر رئيس المدينة أن اللجنة تواصلت مع مسؤولي الهيئة العامة للطرق والكباري، وتم الإصلاح وإعادة فتح الطريق أمام حركة السيارات في الاتجاهين.

يذكر أن مدينة سفاجا شهدت حالة من الطقس غير المستقر، تمثلت في سقوط أمطار غزيرة على أحياء المدينة والطرق المؤدية إليها، وسبقتها رياح شديده يصاحبها برق ورعد، مع انخفاض شديد في درجات الحرارة.