الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:41 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

موظفة ماكدونالدز تُحضر 6400 طلبا لسجن في 4 ساعات.. فما القصة؟

موظفة فى ماكدونالدز
موظفة فى ماكدونالدز

شاركت إحدى العاملات فى سلسلة المطاعم الشهيرة "ماكدونالدز"، كيف كان عليها إعداد طلبية مكونة من 6400 عنصر من 1600 ساندويتش ماك تشيكن و1600 ماكدوبلز و3200 بسكويت برقائق الشوكولاتة فى أربع ساعات.

وفى مقطع الفيديو الذي شاركته الموظفة فى ماكدونالدز فى بيري، جورجيا، بالولايات المتحدة الأمريكية، يظهر الطلب الضخم من 6400 قطعة كان عليها إعدادها فى غضون أربع ساعات.

وفى الفيديو، تعرض بريتاني كيرتس صناديق مليئة بالوجبات السريعة، وتضمن الطلب: 1600 سندويتش ماك تشيكن، و1600 ماكدوبلز، و3200 بسكويت برقائق الشوكولاتة.

كان لا بد من إعداد الطلب فى غضون أربع ساعات فقط، وهذا ليس وقتًا طويلاً لطهي وتعبئة هذا القدر من الطعام.

وقالت كيرتس، إن فاتورة الطلب كانت حوالي 7400 دولار.

وأضافت فى التسمية التوضيحية للفيديو: "عندما يتصل أحد العملاء ويقول إنه يحتاج إلى 1600 ماك تشيكن و1600 ماكدوبلز McDoubles و3200 بسكويت برقائق الشوكولاتة فى 4 ساعات".

انتشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث شارك مستخدمو الإنترنت تعليقاتهم.

قال أحد المستخدمين، "من فضلك أخبرني أنهم وصلوا بالفعل لصاحبهم"، وكتب آخر، "اعتقدت أن 1200 وجبة للأطفال.. كانت سيئة.. كان ذلك أكثر يوم مرهق فى حياتي فى ذلك الوقت".

وأوضحت كيرتس، أنه تم طلبه من قبل سجن محلي، لكنها لم تذكر ما إذا كان الطعام مخصصًا للنزلاء أو الموظفين.

عندما سأل أحدهم كيف وضعوا الأمر معًا دون أن يفقدوا العدد، أوضحت كورتيس أن اثنين من أفراد الطاقم كانا فى المقدمة فى منطقة التسليم، مع الاحتفاظ بالعد باستخدام آلة حاسبة، ووضع 20 شطيرة فى المرة الواحدة.

اقرأ أيضا: الاغتصاب الزوجي.. المرأة ليست متاعًا والرجل ليس ماكينة فلوس!