الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:37 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب أحمد خليل .. ياسمين عبد العزيز تتصدر تريند جوجل

الفنانة ياسمين عبد العزيز
الفنانة ياسمين عبد العزيز

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد نعيها للفنان الراحل أحمد خليل، والذي وافته المنية يوم الثلاثاء الماضي عن عمر ناهز الـ 80 عاما.

سبب تصدر ياسمين عبد العزيز للتريند: 

نشرت ياسمين عبد العزيز عبر صفحتها الرسمية عبر خاصية "ستوري" على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" ، نعيا للفنان الراحل أحمد خليل كتبت فيه:" البقاء لله.. ربنا يرحمه"، حيث عانى الفنان الراحل قبل وفاته من الإصابة بفيروس كورونا.

وكانت آخر أعمال الفنان الراحل أحمد خليل قصة "حكايتي مع الزمان" من مسلسل "إلا أنا" بطولة الفنانة ميرفت أمين، أشرف زكي، حازم إيهاب، أحمد جمال سعيد، هايدي رفعت، أحمد والي، رحاب عرفة، نوال سمير، ومن تاليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن

مرض ياسمين عبد العزيز

وكانت ياسمين عبد العزيز قد تصدرت التريند في الفترة السابقة بسبب وعكتها الصحية الشديدة التي تعافت منها منذ أسابيع قليلة، وعادت من سويسرا بعد استكمال رحله علاجها.

وبدأت رحلة ياسمين مع المرض مع مطالبة زوجها الفنان أحمد العوضي الجمهور يوم 17 يوليو الماضي، بالدعاء لها بعد خضوعها لعملية جراحية، وغادرت ياسمين عبد العزيز، مطار القاهرة الدولي، في 10 اغسطس الماضي، متوجهة بطائرة مجهزة إلى جنيف لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية.

اقرأ أيضا: على طريقته الخاصة.. أحمد العوضي يحتفل بعودة زوجته

آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز:

كان آخر أعمال ياسمين عبد العزيز مسلسل "اللي ملوش كبير"، مع كلا من "أحمد العوضي، خالد الصاوي، عايدة رياض، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغني، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

ودارت أحداث المسلسل الذي تابعه المشاهدون في رضنات الماضي، حول والد غزال الذي يجبرها على الزواج من رجل أعمال ثري، على الرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية و قوية حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي، وتقع في حبه، ثم تتوالى المفاجآت في المسلسل. 

اقرأ أيضا: اليوم.. هاني شاكر يحيي حفلا غنائيا ضمن مهرجان الموسيقى العربية

موضوعات متعلقة