الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:22 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

اعرف بداية رانيا يوسف الفنية قبل 28 عامًا: ”كومبارس صامت” في ”المنسي”

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تعمل الفنانة رانيا يوسف دائما، على تذكر بدايتها في الوسط الفني، من خلال المشاركة في الأعمال الدرامية والسينمائية، مؤكدة أنها دخلت المجال وحققت النجاح خطوة بخطوة، لذا تحب عملها كثيرا وتحب تعلم كل جديد.

وأوضحت رانيا يوسف، كواليس أول عمل سينمائي؛ في تصريحات صحفية؛ وكانت تظهر فيه قبل 28 عامًا، وذلك خلال فيلم "المنسي" عام 1993، ككومبارس صامت.

اقرأ أيضا: ”فيلسوف الشاشة”.. بصمات سينمائية وإذاعية في حياة الراحل مصطفى محمود لا تنسى

وخلال أحداث فيلم "المنسي"، نجد أن الزعيم عادل إمام الذي جسد دور "يوسف المنسي"، زهب إلى فيلا "أسعد ياقوت" كرم مطاوع، ليخلص "غادة" يسرا منه، ويقوم بدلق جاز على رجل أعمال ويهدد بحرقة، فيتجمع كل الموجودين، ومن ضمنهم فتاة ترتدي فستانا أسود تظهر في لقطة واحدة سريعة خلف كرم مطاوع.

لتكون هذه الفتاة النجمة رانيا يوسف، التي بدأت حيتها الفنية ومشوار الشهرة والنجومية كومبارس صامت، وبعد هذا العمل، اتجهت "يوسف"، للعمل كموديل في الأغنيات المصورة قبل أن تبدأ خطواتها الحقيقية في التمثيل.

ويذكر أن الفنانة رانيا يوسف، يعرض لها حاليًا أحدث أعمالها الدرامية والذي يحمل اسم "الأنسة فرح 4"، الذي تشارك في بطولته مع مجموعة كبيرة من الفنانين منهم أسماء أبو اليزيد وأحمد مجدي وعارفة عبد الرسول وهبة عبد العزيز وتامر فرج.