الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

بعد حكاية حتة من القمر.. لقاء الخميسي تحارب التنمر (فيديو)

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

أثارت الفنانة لقاء الخميسي الجدل بعد ظهورها بحكاية "حتة من القمر"، ضمن حكايات مسلسل "زي القمر 2"، وكانت مصابة بوحمى في وجهها.

وتحدثت لقاء الخميسي مع كاميرا برنامج "The Insider بالعربي" قائلة: "فكرة حكاية حتة من القمر، ستغير الكثير من المفاهيم والوحمة في المطلق هي نعمة يعطيها الله للإنسان لأي سبب من الأسباب".

ووجهت لقاء الخميسي رسالة للجمهور، قائلة: "أقبلوا الناس زي ما هما حتى لو مختلفين في الديانة أو الجنسية ومتحكموش ومتتنمروش على شخص لو حطيت نفسك مكان الشخص دا هتتوجع".

قصة حكاية حتة من القمر بمسلسل زي القمر 2


وتروي لقاء الخميسي خلال حكاية "حتة من القمر" معاناة شابة لديها "وحمة" كبيرة في وجهها وما تتعرض له من مضايقات وتنمر.

في المسلسل تظهر "الوحمة" على الخد الأيسر في وجه لقاء الخميسي، وفي إحدى الصور التي نشرتها أثناء التحضير للشخصية ظهرت على الخد الأيمن، فهل هناك خطأ وقع فيه صناع العمل.

أبطال حكاية حتة من القمر

وحكاية "حتة من القمر" من بطولة لقاء الخميسي وعايدة رياض ومحمد العمروسي وجيلان علاء، ومن تأليف ميرنا الفقي وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

مواعيد حكاية حتة من القمر

وتعرض حكاية "حتة من القمر" من السبت للأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساء، على قناة cbc، على أن تعاد في الساعة 2:30 صباحا، و12 ظهرا. أما على قناة cbc دراما، فتعرض في تمام الساعة 11 مساء.