الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:39 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عودة نضال الشافعي بعد أزمته الصحية وظهور جديد لميمي جمال في ”90 يوم”

نضال الشافعي وميمي جمال
نضال الشافعي وميمي جمال

تستعد شاشة قناة "الحياة"، لعرض أولى حلقات حكاية "90 يوم"، الذي تعتبر تاسع حكايات مسلسل "ورا كل باب"، والتي تدور أحداثها حول فكرة الخلافات الزوجية التي تؤدي للطلاق وتأثيرها على الأطفال.

وكشفت الشركة المنتجة عن الإعلان الدعائي للمسلسل، الذي يكشف عن العديد من الأمور عنه والمتعلقة به.

عودة نضال الشافعي

تشهد حكاية "90 يوم"، من مسلسل "ورا كل باب"، عودة النجم نضال الشافعي بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، ويعد المسلسل هو أول عمل يقوم بتصويره الفنان، بعد خروجه من المستشفى وتعافيه، يظهر واضحا خسارته لبعض الوزن نتيجة لفترة مرضه.

اقرأ أيضا: أبو هشيمة يرد على أنباء مقاضاته والد زوجته ياسمين صبري

مشاكل اجتماعية

وتكشف حكاية "90 يوم"، من مسلسل "ورا كل باب"، الذي يشارك في بطولتها الفنان نضال الشافعي، مشكلة اجتماعية تعاني منها العديد من الأسر، فكرة أن يحدث طلاق بين الزوجين ويدخلان في مشكلات عديدة نتيجة لعناد كل طرف، ويتناسيا وجود أطفال يتأثرون بكل ما يحدث.

ميمي جمال تعود من جديدة

وتشهد "90 يوم"، ثاني عمل للفنانة ميمي جمال بعد قرارها العودة للفن والأعمال الدرامية والسينمائية، والتراجع عن الاعتزال، ويبدو أن فكرة المسلسلات القصيرة أعجبتها بعد مشاركتها في حكاية "مش مبسوطة" من مسلسل "زي القمر"، وهنا تظهر بشكلها المعتاد الشعر الأصفر والملابس الأنيقة على عكس الشخصية التي قدمها في "زي القمر".

 

الأطفال

من ضمن الأحداث التي تشهدها حكاية "90 يوم"، مشاركة أبطال العمل، طفلة صغيرة تقوم بدور ابنة النجمين، نضال الشافعي ودنيا عبد العزيز، ومن المتوقع أن يكون لها دورا كبيرا في المسلسل، خاصة لطرح فكرة نفسية الأطفال وتأثرهم بانفصال الوالدين ووجود خلافات بينهم.

 

حكاية "90 يوم"

ويذكر أن حكاية "90 يوم"، يشارك في بطولتها الفنان نضال الشافعي، ومعه عدد من نجوم الفن، وهم: دنيا عبد العزيز وأحمد حلاوة وميمي جمال وأحمد رفعت وهشام إسماعيل، تأليف ميرنا الفقي وإخراج أحمد صالح.

صورة

موعد عرض حكاية 90 يوم

وتعرض شاشة قناة "الحياة الحمرا"، حكاية "90 يوم"، من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الـ 9 مساء، والإعادة الساعة 1 بعد منتصف الليل، و12 ظهرا.