الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:57 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عاجل… تراجع أسعار الذهب في مصر اليوم السبت

الذهب
الذهب

حققت أسعار الذهب في مصر، تراجعا ملحوظا خلال الأيام الماضية، واستقرت الأسعار صباح اليوم السبت، عند نفس أرقامها المتراجعة، كما تراجع سعر جرام الذهب عيار 21 في مصر إلى مستويات 780 جنيها للجرام منخفضًا بحوالي 3 جنيهات عن سعر التداول بختام أمس الخميس.

ونرصد لكم أسعار الذهب اليوم السبت وفقًا لبورصة الذهب كالتالي:

- سجل عيار 18 سعر 669 جنيها للجرام

- سجل عيار 21 سعر 780 جنيها للجرام

- سجل عيار 24 سعر 891 جنيها للجرام

- سجل الجنيه الذهب سعر 6240 جنيها

- سجل أونصة الذهب سعر 1790 دولار

اقرأ أيضا: عاجل | ارتفاع أسعار الذهب في مصر خلال تعاملات مساء اليوم الإثنين

وفي سياق آخر كشف البنك المركزي في تعليقة الأسبوعي عن مؤشر الدولار والذي أنهي تداولات هذا الأسبوع على انخفاض (-0.31%) على خلفية ضعف بيانات الإنتاج الصناعي في الولايات المتحدة الأمريكية الصادرة في مطلع هذا الأسبوع، ونتيجة لزيادة التوقعات بقيام البنوك المركزية الأخرى بتشديد سياستها النقدية بوتيرة أسرع من بنك الاحتياطي الفيدرالي، وفي غضون ذلك، ارتفعت قيمة الين الياباني بنسبة (+0.63%)، والمعروف عنها أنها إحدى أصول الملاذ الآمن، حيث حققت مكاسب هذا الأسبوع مع تصاعد مخاوف التضخم والتي أثرت بشكل طفيف على المعنويات. وحقق مؤشر اليورو مكاسب، حيث أنهى تداولات هذا الأسبوع على ارتفاع بنسبة (+0.36%) على خلفية ضعف الدولار.