الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:52 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

استقالة جديدة من إدارة مهرجان الجونة السينمائي

مهرجان الجونة السينمائي
مهرجان الجونة السينمائي

أثار مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة جدلا كبيرا خلال الأيام الماضية، وشهد عدة أزمات، آخرها بعض الاستقالات من إدارته.

إذ أعلنت عبير شورى، مسؤولة القنوات الفضائية بالمهرجان استقالتها اليوم، في بيان لها عبر موقع "فيس بوك".

اقرأ أيضًا| نضال الأحمدية تكشف عن تفاصيل زيجة سرية لـ”أحمد عز”.. ”هرب يوم الخطوبة”

وكتبت عبير: "مع انتهاء الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، أعلن أيضا انتهاء عملي مع المهرجان واستقالتي لأسباب خاصة يعلمها البعض".

وأضافت:  "هذه كانت الدورة الأخيرة في عملي مع مهرجان سعدت أنني كنت من أوائل الأشخاص الذين بدأوا العمل به على مدار خمس سنوات، وأتمنى التوفيق لهم في ما هو قادم، وأعلم أنه سيكون أفضل بإذن الله، أشكر الجميع علي المساندة والدعم: "انتشال، بشرى، أمير رمسيس، كمال زادة، خولة، نورا الجابري، نهى الديب"، كان ليا الشرف إني اشتغلت معاكم".

اقرأ أيضًا| نضال الأحمدية تكشف تفاصيل خلاف أصالة نصري مع شقيقتها.. ”بعد زواجها من رجل مسيحي”