الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:47 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سميح ساويرس يرد على اتهامه بالعنصرية بعد تصريحه عن دمج الـVIP في الجونة (فيديو)

سميح ساويرس
سميح ساويرس

رد المهندس سميح ساويرس، على الهجوم الموجه له خلال الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاته بأن فئات الـ VIP سوف تضطر للجلوس مع باقي الفئات في مهرجان الجونة السينمائي، مشيرًا إلى أن هذا الأمر طبيعي، ولا يسيء لأحد.

وعلق سميح ساويرس على منتقدي تصريحاته، خلال لقائه في برنامج "تفاعلكم"، المذاع عبر شاشة قناة "العربية"، قائلًا: "دايمًا فيه درجة أولى ودرجة سياحية.. وده وضع طبيعي مش بيعيب حد".

اقرأ أيضا: مواعيد عرض فيلم خديجة في مهرجان الجونة السينمائي الدولي

ويذكر أن رجل الأعمال سميح ساويرس، قد أثار حالة كبيرة من الجدل، خلال الأيام القليلة الماضية عبر مواقع السوشيال ميديا، بعد حديثه عن فئات الـ VIP، وذلك خلال المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة السينمائي، إذ قال: سيضطر الضيوف الـ VIP للجلوس بين الناس الطبيعية.

وتصدر اسم سميح ساويرس، تريند موقع البحث الشهير "جوجل"، خلال الأيام الماضية بعد هذا التصريح، ما عرضه لانتقادات كثيرة، بسبب نبرة التفرقة العنصرية التي تحدث بها، وهو ما رفضه الكثير من الجمهور.

حريق مهرجان الجونة السينمائي

 

ويذكر أن، قد نشب حريق في مهرجان الجونة السينمائي، يوم الأربعاء الماضي، الموافق 13 أكتوبر، بقاعة بلازا، وذلك نتيجة ماس كهربائي، ونجحت قوات الحماية المدنية والإطفاء في إنقاذ الموقف، والسيطرة على الحريق.