الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:51 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

”قوة المال ستمنحه النجاح أسرع”.. مورينيو مرشح لقيادة نيوكاسل الإنجليزي

مورينيو
مورينيو

بدأ المسؤولون عن نيوكاسل يونايتد، تنفيذ مخططتهم لتطوير النادي الإنجليزي، خاصة بعد السيطرة عليه من قبل صندوق الاستثمار السعودي مقابل 300 مليون جنيه استرليني.

وأصبح البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لروما الإيطالي، هو الهدف الأول لملاك نيوكاسل الجدد لخلافة ستيف بروس، المدير الفني الحالي للفريق، والذي بات رحيله عن النادي مؤكدًا.

ومن جانبه قال داني ميلز، نجم نيوكاسل السابق، في تصريحاته لـ"ميرور"، إن مورينيو هو أنسب شخص لقيادة مشروع النادي الجديد تحت الملاك الجدد، خاصة في ظل استعدادهم لتوفير كافة الاحتياجات المادية التي تساعد على تحقيق النجاح بصورة أكبر.

أول تعليق من محمد صلاح بعد تتويجه لاعب الشهر في ليفربول (فيديو)

وقال ميلز: "إذا كنا نتحدث عن منح المال لبناء فريق ناجح، سأذهب إلى مورينيو، إذا منحت جوزيه ما يكفي من المال وسمحت له بفعل ما يريده، سيرشدك إلى النجاح أسرع من أي أحد آخر، نيوكاسل يمكنه السير بخطوات بطيئة والنجاة هذا الموسم، ثم ينهي الموسم القادم في أول 10، ثم أول 6 وهكذا".