الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:49 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

السعودية تفوز على الصين وتتصدر مجموعتها في التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال

منتخب السعودية
منتخب السعودية

حقق المنتخب السعودي الفوز على ضيفه الصيني 3 / 2 اليوم الثلاثاء، لينفرد بصدارة المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وسجل أهداف المنتخب السعودي سامي النجعي (هدفين) في الدقيقتين 15 و38 وفراس البريكان في الدقيقة 73، فيما سجل هدفي المنتخب الصيني ألويسيو دوس سانتوس في الدقيقة 46، ووو زي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني.

ورفع المنتخب السعودي رصيده إلى 12 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق 3 نقاط أمام المنتخب الأسترالي، وتوقف رصيد المنتخب الصيني عند ثلاث نقاط في المركز الخامس قبل الأخير.

وفي المباراة الثانية من الجولة الرابعة، سقط المنتخب الأسترالي في فخ الخسارة أمام مضيفه المنتخب الياباني 1 / 2.

وتقدم المنتخب الياباني بهدف سجله أوه تاناكا في الدقيقة الثامنة وتعادل المنتخب الأسترالي عن طريق ايديم هرويتيتش في الدقيقة 69 قبل أن يسجل عزيز بيهيتش، لاعب المنتخب الأسترالي، هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 86.

وتوقف رصيد المنتخب الأسترالي عند تسع نقاط في المركز الثاني، فيما ربع المنتخب الياباني رصيده إلى ست نقاط في المركز الرابع.

وفي المباراة الثالثة، فاز منتخب عمان على ضيفه فيتنام 3 / 1.

وسجل أهداف منتخب عمان عصام الصبحي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ومحسن جوهر الخالدي في الدقيقة 49 وصلاح اليحياني في الدقيقة 63 من ركلة جزاء، فيما سجل هدف منتخب فيتنام تين لين نعيون في الدقيقة 39.

ورفع المنتخب العماني رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث وظل منتخب فيتنام بلا رصيد في قاع الترتيب.