الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:32 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

عاجل… سهير رمزي تظهر لأول مرة بعلامات البهاق في جسدها

سهير رمزي
سهير رمزي

أشعلت النجمة سهير رمزي، السوشيال ميديا بشكل كبير، في الساعات القليلة الماضية بعد ظهورها بعلامات البهاق في جسدها.

وتداولت صورة جديدة لسهير رمزي، في أحدث ظهور لها اليوم، وظهرت لأول مرة بعلامات البهاق في جسدها مع خبيرة البواريك إيمان يسري لاختيار باروكة جديدة.

على الصعيد الاخر، تستعد الفنانة سهير رمزي لتصوير مشاهدها في مسلسل "القاتل الذي أحبني"، والمقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته مجموعة من نجوم الفن أبرزهم كل من الفنانين حسين فهمي وهاني رمزي.

اقرأ أيضا: توفيق عبد الحميد يعلن عودته للفن من جديد بعمل في رمضان 2022

وقالت سهير رمزي، إن مسلسل "القاتل الذي أحبني" يعد بمثابة عودة قوية للساحة الفنية بعد فترة غياب طويلة، معربة عن أملها في أن يحظى العمل باستحسان الجمهور والنقاد، مشيرة إلى أن مسلسلها الجديد من تأليف أشرف سالم وإخراج عمرو عابدين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي "لايت كوميدي".

موضوعات متعلقة