الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:20 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

المنتج حسين أمين يبدء تصوير فيلم ”مجنون بيها” لـ إيمي طلعت زكريا بهذا الموعد

المنتج حسين أمين
المنتج حسين أمين

يستعد المنتج حسين أمين لبدء تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "مجنون بيها"، وذلك يوم الخميس المقبل في شبرامنت.

وقال المنتج حسين أمين في تصريحات صحفية له: "سنبدأ تصوير أولى مشاهد فيلم "مجنون بيها" الخميس المقبل في شبرامنت، وتجمع المشاهد الأولى بين إيمي وبطل العمل، و من المقرر أن يتم الإعلان عن باقي فريق العمل خلال اليومين المقبلين".

وتابع قائلاً: "الفيلم من بطولة الفنانة الشابة إيمي طلعت زكريا، تأليف هيثم نبيل، و موسيقى تصويرية أحمد راجح، من إنتاج شركة "موڤ" وإخراج عمرو زكي، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي".

اقرأ أيضًا: الشركة المنتجة لمسلسل ”الزيارة” لـ دينا الشربيني تطرح البوستر الرسمي

جدير بالذكر أن منتج فيلم مجنون بيها، عمل بالعديد من الأفلام والإعلانات والفيديو كليب والبرامج من بينهم فيلم "حصلنا الرعب" كمشرف عام على الإنتاج، والفيلم من إخراج طارق عبد المعطي، بالإضافة إلى فيلم" خمسه ميدان التحرير" كمنتج فني وهو إخراج ولاء فاروق ومن إنتاج الفضائية المصرية.

اقرأ أيضًا: هند صبري تتصدر الأفيش الرسمي لـ ”أيام قرطاج االسينمائي”