الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:34 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… الزمالك يعلن موعد الجمعية العمومية والانتخابات.. ولبيب يكشف موقفه من الترشح

حسين لبيب
حسين لبيب

أعلن حسين السمري، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، والمدير التنفيذي للقلعة البيضاء، موعد عقد الجمعية العمومية المقبلة، وكذلك انتخابات النادي.

وأكد السمري في تصريحاته للموقع الرسمي أنه تم إرسال خطاب إلى مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، يفيد بأن اللجنة المكلفة بإدارة النادي قررت عقد الجمعية العمومية يوم الجمعة الموافق 19 نوفمبر 2021، على أن يتم الدعوة لعقدها يوم الجمعة الموافق الأول من أكتوبر من العام الجاري بالجرائد الرسمية والموقع الالكتروني.

وأضاف السمري: "جدول الأعمال يتضمن النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية، وبرامج النشاط وخطة العمل، واعتماد الموازنة والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية، ومشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة".

وواصل: "ويتضمن أيضا انتخاب مجلس الإدارة طبقا للائحة الاسترشادية التي يسير عليها النادي حاليا، مع تقييم مراقب الحسابات وتحديد مكافآته".

اقرأ أيضًا تصفيات المونديال | الجزائر تكتسح جيبوتي.. والمغرب تقسو على السودان

وعلى جانب أخر، كشف حسين لبيب، رئيس اللجنة الحالية موقفه من الترشح، حيث قال في تصريحاته: "لم أحسم موقفي حتى الآن من الترشح على مقعد رئيس نادي الزمالك في الانتخابات القادمة، وحسم القرار بشكل نهائي سيكون في اليوم الأخير من تقديم الأوراق".

وأضاف : "إذا قررت الترشح على رئاسة نادي الزمالك سوف أخوض التجربة دون النظر إلى باقي المرشحين، وسوف أنظر إلى باقي زملائي في اللجنة قبل اتخاذ قراراي".