الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:40 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

موعد وتفاصيل حفل محمد منير في الساحل الشمالي

محمد منير
محمد منير

أعلن الكنج محمد منير عن موعد أحدث حفلاته الغنائية في موسم الصيف 2021، بالساحل الشمالي وذلك من خلال صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

والفنان محمد منير، الستار عن موعد الحفل، مؤكدًا أنه سيكون يوم الخميس الموافق 26 من شهر أغسطس الجاري في المسرح الروماني بمارينا 2.

اقرأ أيضا: بعد عقد قرانه في سرية.. الصور الأولى لعلي ربيع مع عروسته

حفل محمد منير

وتفاعل عدد كبير من جمهور ومحبي الكينج محمد منير، مع خبر حفله القادم من خلال خاصية التعليقات عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام".

ويذكر أن آخر حفلات المطرب محمد منير، الغنائية في منطقة الساحل الشمالي كانت في موسم صيف عام 2017 في بورتو مارينا وشهد الحفل حضور جماهيري كبير وقام منير يغناء نخبة من أجمل أغنياته.

وكان محمد منير طرح خلال الأيام الماضية أخر أعماله الغنائية، والتي تحمل اسم "اللي باقي من صحابي"، واحتلت المركز الثالث في مصر على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان أحمد زعيم وتوزيع وسام عبد المنعم.

موضوعات متعلقة