الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:13 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غدًا.. محمد محسن يحيي حفل غنائي جديد في الأوبرا

محمد محسن
محمد محسن

يستعد الفنان محمد محسن لاحياء حفل غنائي جديد له بدار الأوبرا المصرية غدًا الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً، وينتظر محبيه الحفل الذي يطربهم خلاله بأجمل أغانيه وأحدثها مثل "أهلا بيك"، وغيرها من أغاني نجوم الزمن الجميل.

وكان الفنان محمد محسن طرح فيديو كليب أغنيته الجديدة التي تشاركه بها زوجته هبة مجدي، وهي أغنية "أهلا بيك"، التي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية كانت من كلمات الشاعرة نور عبد الله وألحان محمد النادى وتوزيع يحيى يوسف.

ويذكر أن الفنان محمد محسن احتفل منذ أيام بعيد ميلاد زوجته الفنانة هبة مجدي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

اقرأ أيضًا: الأردني محمد نزار يطلق حملة ”حَكَم” دفاعا عن حقوق الذكور

جدير بالذكر أن المطرب حمد محسن ولد عام 1986 بقرية أوسيم بالجيزة، وبدأ احترافه الغناء والفن بعد تخرجه من كلية الهندسة بجامعة القاهرة واختار الغناء العربي التراثي طريقا له حتى أصدر ألبومه الأول "اللف فى شوارعك " عام 2012.

وعن ألبومه الأول ترشح لجائزة جوردون أوردز وفاز عنه بجائزة أفضل مطرب فى استفتاء أجرته جريدة الأهرام فى نفس العام، كما أنه خاض تجربة التمثيل من خلال مسلسل "زى الورد" وبطولة مسرحية "ليلة من ألف ليلة".

موضوعات متعلقة