الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:41 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”عريس السماء”.. ”حمدي” فارق الحياة بعد تحديد موعد زفافه

وفاة عريس قبل زفافه
وفاة عريس قبل زفافه

شاءت الأقدار للفرحة أن تنقطع ويعم مكانها الحزن حينما فارق الحياة في لحظات السعادة التي لطالما تمناها وانتظرها طويلاً، إنه الشاب حمدي بربري أو كما أطلق عليه أبناء مدينته "دشنا" بـ"عريس السماء"، الذي رحل عن الحياة بعد تحديد موعد زفافه.

خيم الحزن والضيق على أبناء مدينة "دشنا" في محافظة قنا، فور سماعهم بوفاة الشاب الحمدي، الذي عُرف بين الناس بطيبة قلبه وحسن أخلاقه، لذلك لم يكن البعض يصدق رحيله عن الحياة، إثر تعرضه لأزمة قلبية، وذلك قبل موعد زفافه الذى حدد له خلال الفترة المقبلة.

في دقائق من إعلان نبأ وفاته، تحولت صفحات التواصل الاجتماعي في مدينة دشنا إلى سرادق عزاء ونشر صور الشاب، الذي رحل في صمت قبل موعد الزفاف والذي عرف عنه الطيبة والابتسامة واحترامه للجميع، وتبادل الأقارب والأصدقاء نعي الشاب حمدي بربري ابن مدينة دشنا بقنا.

وتحدث أحد أقارب الشاب حمدي، قائلاً: "حمدي مكنش فيه زيه وكان محبوب بين الجميع ويعمل في محله بدشنا وعلاقته كويسة مع أصدقائه وأهله وكان من ينتظر عقد قرانه في أيام العيد علي إحدى الفتيات ولكن إرادة الله فوق كل شئ وفاجئة تعرض لأزمة قلبية فارق على إثرها الحياة".

اقرأ أيضًا: سيجارة ودراجة نارية.. هل حاول شاب الانتحار بإضرام النيران في جسده؟

وأكد أن جميع أهل دشنا كان يحب حمدي ولم يكن أصدقاءه وجيرانه يصدقون ما حدث، وعلى الدوام يشهدون له بالأخلاق والطيبة وتلقى أهله ومحبيه العزاء في ديوان العائلة.