الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:39 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

سامح حسين يعلن استئناف عرض مسرحية ”المتفائل”

سامح حسين
سامح حسين

أعلن الفنان سامح حسين عن استئناف عرض مسرحيته "المتفائل" على خشبة المسرح القومي خلال أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد في تمام الساعة الثامنه مساءً.

وأعلن الفنان سامح حسين ذلك من خلال خاصية الاستوري التابعة لصفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وتدور مسرحية المتفائل حول شخص حارب كل المشاكل والأمراض الموجودة داخل مجتمعه للوصول إلى هدفه من خلال صفة التفاؤل، وهي عن رواية كانديد للكاتب فولتير، وإعداد و إخراج إسلام امام.

ويشارك سامح حسين في بطولة العرض مجموعة من النجوم ومنهم سهر الصايغ، وسميحة عبد الهادي، ويوسف إسماعيل، وعزت زين، وزكريا معروف، وتامر الكاشف، ورضا طلبة، وطارق راغب، وأحمد سمير عامر، والمطرب مصطفى سامي وآخرين من شباب المسرح القومي.

والمسرحية من موسيقى و ألحان هشام جبر، وديكور حازم شبل، وإضاءة أبو بكر الشريف، وملابس نعيمة عجمي، و مكياج إسلام عباس، وأشعار طارق علي، واستعراضات ضياء شفيق.

اقرأ أيضًا: بعد مسلسل ”النمر”.. نيرة كمال تشارك في فيلم ”البعض لا يذهب للمأذون مرتين” 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان سامح حسين السينمائية، هو فيلم "عيش حياتك"، الذي عُرِضَ في فبراير 2020، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، حول رجل يدعى إبراهيم الذي تتسم شخصيته بالتحفظ والخوف من كل جديد، وكذلك حياته بالروتينية الشديدة.