الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:32 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مجلس الوزراء تنشر إنفوجراف للإنجازات الأسبوعية لمدبولي

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

نشر المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء، اليوم الجمعة، إنفوجرافا بشأن حصيلة الإنجازات، التي حققها على مدار الأسبوع، من يوم 8 وحتى 14 مايو 2021.

وسرد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، في الإنفوجراف تقريرا موجزا، عن الاجتماعات واللقاءات والأنشطة، التي قام بها الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

وأشار التقرير الأسبوعي، أن الاجتماعات التي عُقدت، ناقشت عددًا من المشروعات، منها: "مبادرة حياة كريمة، إحياء منطقة القاهرة التاريخية، ممشى أهل مصر، وعمل محطات معالجة مياه الصرف الصحي، اجتماعات بشأن امتحانات الثانوية العامة".

وشمل التقرير الأسبوعي، الاجتماعات المتعلقة بتطبيق الإجراءات الاحترازية؛ لمواحهة فيروس كورونا، مشددا على ظاهرة البناء العشوائي على الأراضي الزراعية، واجتماع آخر بشأن جهود تطوير شركة النصر للاستيراد والتصدير.

اقرأ أيضا: وزير الإنتاج الحربي: نصنع أجهزة مراكز تجميع الألبان بجودة عالية وأسعار منافسة

وأجمل مجلس الوزراء في تقريره الأسبوعي، الأنشطة التي قام بها "مدبولي"، حيث تفقد أعمال محور محمد أنور السادات "ترسا سابقا"، محور الفريق كمال عامر"محور ترعة الزمر سابقا".

وتقدم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر؛ بمناسبة عيد الفطر المبارك.

 

وأوضح التقرير، اللقاءات التي عقدها مع المسؤولين، حيث التقى مع رئيس قطاع البنية التحتية بشركة "بكتل" الأمريكية للإنشاءات.